الفهود يواجهون الخور غداً - 24/08/2010
يلتقي في التاسعة والنصف مساء غداً-الاربعاء- فريق الكرة بنادينا مع الخور باستاد النادي الأهلي في ثالث مباريات الفهود في بطولة كأس الشيخ جاسم .

 

تقسيمة للرديف والعائدون من الاصابة..وتدريب خفيف للاساسيين
الفهود يواجهون الخور غداً
 
 
يلتقي في التاسعة والنصف مساء غداً-الاربعاء- فريق الكرة بنادينا مع الخور باستاد النادي الأهلي في ثالث مباريات الفهود في بطولة كأس الشيخ جاسم .
يدخل فريقنا مباراة الغد برصيد 3 نقاط جمعهم من الفوز على المرخية والخسارة أمام لخويا.. ويسعى الفريق لحصد نقاط لقاء الغد لزيادة رصيده وإن كان ذلك ليس الهدف الرئيسي من المشاركة في البطولة وانما الهدف الأهم هو الوصول باللاعبين للفورمة المطلوبة قبل انطلاق الموسم الجديد بمباراة الهلال السعودي في دوري المحترفين الأسيوي والاطمئنان على اللاعبين خاصة العائدين من اصابة وذلك مثلما حدث في مباراة لخويا الاخيرة التي شهدت مشاركة أكثر من لاعب عائد من الاصابة .

 

ويسعى البرازيلي كايو جونيور المدير الفني للفهود في مباراة الغد للوصول لحالة أكبر من الانسجام بين اللاعبين وهي الحالة التي تزيد من مباراة لأخرى منذ بداية مباريات فترة الاعداد للموسم الجديد.
واختتم فريق الكرة بنادينا تدريباته مساء اليوم في حضور سعادة الشيخ حمد بن ثامر آل ثاني رئيس مجلس ادارة نادينا وسعادة الشيخ عبد العزيز بن جاسم آل ثاني المشرف العام على قطاع الكرة بنادينا وسعادة الشيخ حمد بن محمد آل ثاني رئيس جهاز الكرة .
 
واكتفى البرازيلي كايو جونيور المدير الفني للفهود بتدريب الفريق الأول بصالة الجيمانزيوم بتدريبات الحديد وفك العضلات في حين أدى فريق الرديف واللاعبون العائدون من الاصابة وهم حامد شامي وابراهيم الغانم وفهيد الشمري تدريباً كاملاً اشتمل أغلبه على تقسيمة بين مجموعتين من اللاعبين.
وواصل قاسم برهان حارس مرمى الفهود الجري حول الملعب تمهيداً لمشاركته في التدريبات الجماعية بعدما يتماثل للشفاء تماماً.

مقاطع الفيديوالبوم الصور     

اللاعبون
الأخبار
مركز الوسائط
جدول ترتيب الدورى
جداول المباريات و النتائج
مشجعي النادي
مركز التحميل
متجر الغرافة

© كافة الحقوق محفوظة لنادي الغرافة 2008

e-turn هذا الموقع صمم بواسطة